منتديات هديل الشوق

أهــلا وسهـلا بكم في منتـديات هديل الشوق
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طفل يطلع من قبره لينتقم من امه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HA$@@N

avatar

المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: طفل يطلع من قبره لينتقم من امه   السبت أغسطس 02, 2008 4:25 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذه القصة فعلا حدثت تحديدا في منطقه الجهراء

و إللي مو مصدق سالفتي
بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد
(بس خل يكلمني بالخاص و آنه اعطيه الرقم )





السالفه من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا اهلهم عشان يتزوجون


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ماتقول الام

مرت السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أبي بنت ولوجبتي ولد راح أطلقك





الام إنصدمت من كلمة راح طلقك

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يبي بنت أجيبله بنت بس شلون؟!

ما لقت طريقه إلا جارتها ام نوف



قالت لها السالفه وقالت لها ساعديني



المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج




خلي بس موعد الولاده يجي

و بعدين يصير خير

ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في الجهراء قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء محسن )مصري الجنسيه ) حسب ما تقول


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم راح دفعلك إللي تبيه بس سولي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

وافق الدكتور أحمد {على طلبهم{


يوم صار وقت العمليه

ولدت الأم

بس


شنو جابت




جابت



ولد


ولد مثل القمر ) جميل )



بس للأسف بتستغنى عنه





راح الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها




قالت له يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا شلون تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود



رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه




ردت الأم قالت شلون بعد ما خذيت الفلوس تقولي



المهم الأم وجارتها مو فاضين حق الدكتور


راحت أم نوف تفكر

المهم تصكرت بوجوههم كل الابواب

وراحت ام نوف تفكر وتفكر ..... جان تقول

شرايج نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت


قالت لا شلون اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف كيفج خلي زوجك يطلقك



خافت الأم من هالكلمه


قالت (أم نوف) شرايج ندفنه في البر
ونخليه يموت بروحه...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسو ا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته
ودفنته



ردت الأم بيت زوجها


قالت له جبت بنت بس ماتت

قالها كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

جارتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا راح الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس



راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم صار عزا على أنه البنت فعلا ماتت


والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته




بعد مرور شهر



هني تبدا السالفه




بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند جارتها


وقالت لها أبي اشوف ولدي


بروح عند ولدي


قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يامجنونه


قالت الأم



أنا بروح عنج وإذا بتيين انا هناك







المهم راحت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها





تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصار لها أكثر من شهر من دفنته




جات جارتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليج بروحك

قالت الام للحين مالقيته

تمت الام والجاره يدورن عالولد


فجأه



فجأه






بدون إنذار























فجأه


سمعت الام وجارتها


صوت طفل يصيح



صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا
















صوت جني المنطقه ما فيها أحد



قالت الأم
























لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف
ولدج مات تعرفين شنو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته


المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي ي















يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




راحت الام وجارتها لين ما وصلوا مكان الصوت




وشنو تتوقعون شافو اهناك
























شافوا شي غريب



شي ما يخطر على البال


















شافوا





والله شي غريب



إللي شافوه

















اهو




أن الولد اهو إللي كان يصيح
























ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

سبحان الله شهر كامل


تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ماكمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل





















المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مو ولدج


الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطنشه أم نوف



المهم




























شنو تتوقعون سوى الولد



شي أغرب من إللي طاف


شي غريب وغريب وغريب



لو عرفته أكيد بتستغرب


























وبتقول سبحان الله




إللي سواه الولد الله يسلمك

تكلم


أي تكلم




وقال

ماما

ماما






















وفوق ماما زاد كلمه وقال


مام

ماما






























ماما


اناجائع



بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان























هذا حسب ما تقوله الأم



سبحان الله


المهم بكمل السالفه



جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه





















صرخت أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مو ولدج هذا مو إنس

هذا جني خلينا نروح






















قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويصير إللي يصير


المهم حضنت الام الولد






وراحت تبي ترضع الولد الجوعان >====== مسكين ويكسر الخاطر
























صرخ الولد صرخه قويه


وقال


ماما





ماما























أناجائع

بس

ما
























أريد



أشرب


من حليبحك






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله






















من كثرالولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله


























بكمل شنو قال الولد




قال



















ماما

























ماما
أناجائع















بس















ما





















اريد
















أشرب من حليبك





























وكمل وقال

























ماما




























أنا

























أريد























أريد























أشرب



















حليب




حليب نيدو
















صادوووووووووووووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك...
زائر



مُساهمةموضوع: ..........   الأحد أغسطس 03, 2008 7:21 pm

Crying or Very sad القصة تعور القلب لو ما كتبت صادوووو كنت ببجي Crying or Very sad

عالعموم يعطيك العافيه اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
من بعـدك الدنياا S ضلااام

avatar

المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: طفل يطلع من قبره لينتقم من امه   الأحد أغسطس 03, 2008 7:27 pm

ههههههههه مكشور اخوي على القصه المؤثه حسبي الله عليك صوبي ثلاث كراتين كلينكس بس النهااايه تونس ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
من بعـدك الدنياا S ضلااام

avatar

المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: اغتصاب فتاة وهي ميته <<اعوذبالله>>   الأحد أغسطس 03, 2008 7:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
....................................

أسلمت الروح فتاه كانت تعانى من مرض تكسر الدم بعد سنتان من المعاناة وهى في ريعان عمرها (23) سنه وقد دفنت في أحدى المقابر بعد صلاة العصر وقد روى الجثمان في الثرى وكل أصحاب الخير كانوا هناك وعندما خرجوا الناس من المقبرة يدعون للمتوفيه أن يتغمدها الله برحمته ويسكنها فسيح جناته
وأثناء منتصف الليل قفز رجل متوسط العمر في المقبرة وهو في حالة سكر. وكان يعرف قبر الفتاه حيث شارك فى الدفن
وكان يعلم من أهله ويسمع من الناس بما تحمل الفتاه من جمال ساحر . وقد حفر القبر واظهر الفتاه وقام باغتصابها تلك المسكينة حافظت على شرفها وهى حيه . أما اغتصابها وهى ميتة وهى جسم بلا روح أظن والعلم عند الله تكون من أصحاب الجنة.
قد مارس الرذيلة حتى طلوع الفجر ثم ترك الفتاه خارج القبر وإثناء تسلق الجدار كانت دوريه (راجلة) من ألشرطه بجوار المقبرة حيث كانت المقبرة على الشارع العام للمدينة تم الإمساك بالرجل وإثناء التحقيق معه بمركز ألشرطه ذهلوا من اعترافه بان اغتصب فتاه ميتة وظن الضابط إن كلامه غير صحيح لأنه سكران وفاقد عقله لم يصدقه أحد وابعد إلحاح من الجاني تم فتح المقبرة وكانت ألمفاجئه والصدمة للضابط وإفراده بأن كلام الشيطان صحيح أغمى على الضابط ووقع على الأرض من هول الجريمة والرجل المغتصب يضحك بعالي صوته (بكل وقاحة) ويقول خل قلبك حجر ( كلامه للضابط ) فتاه ميتة لا تخف أنها لا تتحرك واخذ بضحك من جديد......
(((حسبنا الله ونعم الوكيل)))

(( اللهم أنت ربى لا اله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوأ لك بنعمتك على وأبوأ لك بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب ألا أنت))...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طفل يطلع من قبره لينتقم من امه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هديل الشوق :: هديل القــــصـــص-
انتقل الى: