منتديات هديل الشوق

أهــلا وسهـلا بكم في منتـديات هديل الشوق
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الازراقاااااوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من بعـدك الدنياا S ضلااام

avatar

المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: الازراقاااااوي   الأحد أغسطس 03, 2008 11:05 am

يواصل منتخب الكويت الوطني لكرة القدم تدريباته تحت قيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم ومساعده احمد خلف ومدرب حراس المرمى احمد دشتي في ملعب نادي باس الايراني. وذلك استعدادا للقاء الختامي مع المنتخب الايراني غدا الاحد في اطار مباريات المجموعة الخامسة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 التي يحتل فيها منتخب الكويت المركز الاخير برصيد 4 نقاط وايران المركز الاول في المجموعة برصيد 9 نقاط. وشهد التدريب المسائي جدية الفريق

في محاولة من المدرب الوطني محمد ابراهيم ان يخرج بلاعبيه من حالة الاحباط الى حالة التفاؤل للمنتخب بعد خسارته غير المتوقعة على ارضه وبين جماهيره في الاسبوع الماضي امام نظيره الاماراتي بنتيجة 3/2 وعلى نتيجتها خرج المنتخب من المنافسة.
ويركز المدرب محمد ابراهيم مع لاعبيه على النواحي الفنية والتكتيكية للمباراة من خلال اللاعبين المتميزين بالمهارات الفنية

وعلى قوة الدفاع والهجوم للخروج بنتيجة طيبة ترضي الجماهير الرياضية في الكويت وللحفاظ على سمعة الكرة الكويتية. واكد مساعد مدرب المنتخب احمد خلف في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الانتهاء من التدريب ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب لتقديم صورة طيبة والتفوق أمام المنتخب الايراني بطهران غدا على نحو ما كانوا عليه في المستوى الفني العالي الذي قدمه اللاعبون في اخر مباراتين امام سوريا والامارات.

واضاف خلف ان جميع اللاعبين متجانسون ومستعدون للمباراة وتقديم افضل صورة في المستوى الفني للمنتخب مؤكدا ان الامور تسير بصورة جيدة.
وقال ان حضور المنتخب لطهران هو المنافسة والفوز وليس لتأدية مباراة تحصيل حاصل اثر خروج المنتخب من المنافسة مؤكدا عزيمة واصرار الادارة والجهاز الفني واللاعبين على الظهور بصورة طيبة

وذكر خلف ان المنتخب يتميز بصغر سن لاعبيه وتقارب الاعمار والتجانس بينهم مؤكدا ان الفريق اذا استمر لمدة عامين بنفس اللاعبين وبنفس الروح الحماسية فان المنتخب سينافس في البطولات المقبلة.
ومن جانب اخر قال طبيب المنتخب الدكتور عبدالمجيد البناي بعد الانتهاء من التدريب ان المنتخب تعرض الى ثلاث اصابات في صفوف الفريق منها اصابة اللاعب خلف السلامة في اعصاب الركبة وخالد خلف في القدم وفهد الرشيدي الذي تغيب عن التمرين لارتفاع حرارته واخذ راحة من التمرين ليكون جاهزا للقاء ايران.

وذكر ان الاصابات الثلاث مطمئنة وان اللاعبين سيشاركون في اللقاء مضيفا ان لاعبين تغيبا عن مرافقة الفريق للاصابة هما وليد علي ومحمد جراغ واصابتهما تحتاج الى العلاج المناسب بين 3 الى 4 اسابيع.

وفي نفس السياق اجمع اللاعبون على تقديم افضل صورة امام المنتخب الايراني وقال فهد الرشيدي في تصريح ل(كونا) اتمنى ان نقدم مباراة جيدة ونحقق فوزا تاريخيا على ايران مؤكدا ان حضور المنتخب لايران للظهور بصورة طيبة وتحسين الترتيب.

واشاد الرشيدي بالجهاز الفني للمنتخب بقيادة محمد ابراهيم ومساعده احمد خلف على الرغم من المهمة الصعبة التي واجهت المنتخب الا انهم استطاعوا ان يحققوا نتيجة طيبة اسفرت عن الفوز على سوريا والخسارة المفاجئة امام الامارات بعد ان قدم الفريق مستوى فنيا عاليا.

من جهته ذكر خالد خلف ان خروج المنتخب من المنافسة جاء نتيجة سوء الحظ الذي لازمهم امام الامارات وقال ان التجانس قوي في صفوف المنتخب والجميع عازم على تحقيق الفوز امام ايران واظهار الصورة الطيبة للكرة الكويتية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هديل الشوق
Admin
avatar

المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: الازرقاوي   الأحد أغسطس 10, 2008 7:19 am

موفق يالازرق باذن الله مرفوع راسك

يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hadel-alshog.yoo7.com
من بعـدك الدنياا S ضلااام

avatar

المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الازراقاااااوي   الأحد أغسطس 10, 2008 2:09 pm

انشاللله راسه دوم مرفووع الازرق Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملاك

avatar

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الازراقاااااوي   الجمعة سبتمبر 12, 2008 4:25 pm

تسلم خيوو عالموضوع الجميل...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الازراقاااااوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هديل الشوق :: بوابة الرياضة-
انتقل الى: