منتديات هديل الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات هديل الشوق

أهــلا وسهـلا بكم في منتـديات هديل الشوق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ان.لله.وان.اليه.راجعون

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
من بعـدك الدنياا S ضلااام

المساهمات : 182

ان.لله.وان.اليه.راجعون Empty
مُساهمةموضوع: ان.لله.وان.اليه.راجعون   ان.لله.وان.اليه.راجعون Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 1:33 pm

يوسفني.ان.اقولكم.اخوكم.حمد.والي.معروف.من.بعدك.الدينا.ضلام.انتقل.لرحمه.الله.
ان.لله.وان.اليه.راجعون
هديل الشوق
Admin
هديل الشوق

المساهمات : 175

مُساهمةموضوع: رد: ان.لله.وان.اليه.راجعون   ان.لله.وان.اليه.راجعون Icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 3:49 pm

لا والله قول الصج Shocked
https://hadel-alshog.yoo7.com
الملاك

الملاك

المساهمات : 202

مُساهمةموضوع: رد: ان.لله.وان.اليه.راجعون   ان.لله.وان.اليه.راجعون Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 3:02 pm

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه
بس معقوله حمد عطاك اسمه وباسورده والمنتدى اللي مسجل فيه.......... ولا كتبلك بالوصيه عشان تبلغنا
المهم اذا السالفة مو مقلب فالله يرحمه انشالله............... لاني ما اتوقع ان في شخص يدعيه قلبه يمزح بهالموضوع بالذات

مُساهمةموضوع: رد: ان.لله.وان.اليه.راجعون   ان.لله.وان.اليه.راجعون Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 24, 2008 5:57 am

لأ.مو.مقلب.ولا.شي.واصلن.هسوالف.مافيهاا.ضحك.ومن.ناحيت.عطاني.الباسبورد.ومادري.شلون.يبا.انا.الي.بقا.لي.من.ريحه.حمد.اللله.يرحمه.الاب.توب.وخذيته.من.ابوه.ولما.بطلته.ودشيت.على.النت.عشان.اقولهم.عن.الخبر.
عشان.محد.يضلم.حمد.وهو.ميت.ولا.بيشيل.بخاطره.على.حمد..بطلت.الموقع.الا.الصفحه.ألرئيسه.هالمنتدى.واذ.ألسالفه.سالفه.باسبورد.هو.حافض.الباسبورد.والنك.نيم.بس.الي.سيوته.دخول.ودش.والحمدالله
بريت.ذمتي.وبلغت.والي.مايبي.يصدق.على.راحته.الي.علي.سيوته.وبريت.ذمتي.جدام.ربي
والحمدالله.ارتحت.ترا.الي.بصوره.اهو.حمد.الله.يرحمه.ويغمد.روحه.الجنه.ومشكورين.ومع.السلامه.ان.شالله.
الملاك

الملاك

مُساهمةموضوع: رد: ان.لله.وان.اليه.راجعون   ان.لله.وان.اليه.راجعون Icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 1:51 am

اوكي سوري عالتشكيك
ومشكور(عالتوضيح) تعبناك معانا
بس احب اقولك ان اسلوبك بالكتابة طبق الاصل من اسلوب حمد
واسفه مره ثانيه والله يرحمه ويقمد روحه الجنه ان شالله................

مُساهمةموضوع: رد: ان.لله.وان.اليه.راجعون   ان.لله.وان.اليه.راجعون Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 12:55 am

مشكورين الله يرحمه والي علي سويته مع السلامه
الملاك

الملاك

مُساهمةموضوع: رد: ان.لله.وان.اليه.راجعون   ان.لله.وان.اليه.راجعون Icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 2:08 pm

مشكور........... الله يسلمك..............بس الصراحة ما كنا متوقعين هالخبر .....................علشان جذي كانت صدمة فما صدقنا الموضوع بسرعة .................انا لله وانا اليه راجعون ......................ومشكور لانك اهتميت بتوصيل الخبر لاعضاء المنتدى اللي اكييييد زعلهم الخبر لان اخوي حمد الله يرحمة كان مغطي المنتدى بمواضيعه الشيقه.................بس ما اقوول الا الله يرحمه........

ان.لله.وان.اليه.راجعون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-